استمع

إمكانية الوصول

تكبير وتصغير الخط A+A-

زوّدنا الموقع الإلكتروني بخاصية تسمح لمتصفحيه بتكبير حجم النص أو تصغيره، وذلك لتسهيل الاطلاع على محتواه وعرض البيانات بصورة مناسبة.

اللغة العربية والإنجليزية

حرصنا على توفير محتوى موقعنا الإلكتروني باللغتين العربية والإنجليزية، بشكل يتيح للمتصفحين إمكانية اختيار اللغة المناسبة لهم للإطلاع على محتوياته والاستفادة منها.

ملفات صوتية / ملفات فيديو

تتنوع محتويات موقع الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي الإلكتروني بين ملفات صوتية وملفات فيديو محملة على خوادم خارجية، الأمر الذي يُمكن متصفحي الموقع من الاستفادة من المعلومات والأخبار التي توفرها هذه الملفات. كما يوفر الموقع روابط مباشرة للصفحات الرسمية للهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك يوتيوب، تويتر وفيسبوك.

البيانات المفتوحة

توفر الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي البيانات المفتوحة والإصدارات والتقارير السنوية بصيغ عديدة ومنها صيغ الـ PDF كي يتسنى لكم الاستفادة منها.

المتصفحات

يدعم موقعنا الإلكتروني عدداً من متصفحات شبكة الويب مثل: إنترنت اكسبلورر 6+، جوجل كروم، فاير فوكس 1.0+، سفاري 1.2+ وأوبيرا 6.0+.

ملفات PDF

تعرض ملفات PDF الكتب والوثائق المتوافرة بطريقة قابلة للطباعة والعرض والتحميل. لعرض ملفات الــ PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحتاج لتركيب قارئ أدوبي Adobe Reader.