استمع

سياسة الخصوصية

إن استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي يشير إلى أنك قد قرأت وفهمت وقبلت من دون قيد أو شرط جميع الأحكام والبنود الواردة في سياسة الخصوصية هذه. إذا كنت لا توافق على شروط سياسة الخصوصية هذه، يرجى التوقف عن الدخول إلى الموقع، وتصفحه أو استخدامه على الفور.

جمع المعلومات وتخزينها آلياً

تقوم إدارة الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي بجمع وتخزين المعلومات المتعلقة بزيارات موقعها الإلكتروني آلياً، وتشمل هذه المعلومات حقل التصفح، نوع المتصفح ونظام برنامج التشغيل المستخدم لدخول الموقع، تاريخ ووقت دخول الموقع والصفحات التي تمت زيارتها.

قد يحتوي الموقع الإلكتروني للهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي على وصلات خارجية من مواقع أخرى؛ لا تتحمل الهيئة أي مسؤولية تجاه استخدام هذه الروابط كونها تقدمها كخدمة معلوماتية فقط، ويعد المستخدم المسؤول عن تقييم محتوى وفائدة المعلومات التي يحصل عليها، وبمجرد زيارته لموقع الهيئة فإنه يكون خاضعاً لسياسة الخصوصية وشروط وأحكام استخدام الموقع وأمن المعلومات.

التعديلات في بيان الخصوصية

تحتفظ الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي بكامل الحق في تغيير محتويات موقعها الإلكتروني، بما في ذلك سياسة الخصوصية هذه في أي وقت ومن دون إشعار مسبق. وعليه فإن مسؤولية التعرف على سياسة الخصوصية بانتظام تقع على عاتقك للتأكد من أنك على علم بأي تغيير. إن متابعة استخدامك لهذا الموقع بعد نشر أي تغييرات من هذا القبيل هو تأكيد على موافقتك على سياسة الخصوصية المعدلة.

الكوكيز

عبارة عن ملفات نصية وليس برامج أو شيفرات برمجية، ولا يحتاج المستخدم إلى إدخال كلمة مرور في كل زيارة لأن الموقع سيتمكن من التعرف عليه عن طريق الكوكيز الذي تم وضعه على القرص الصلب للجهاز عند أول زيارة للموقع.

يمكن منع استقبال الكوكيز من خلال تجهيز المتصفح مسبقاً ليمتنع عن حفظ أي كوكيز على القرص الصلب، الأمر الذي يستلزم من المستخدم تطبيق بعض الخطوات التقنية والفنية. كما يمكن رفض ملف الكوكيز (الملف النصي) أو حذفه من جهاز المتصفح باستخدام برنامج تصفح الشبكة.

أمن المعلومات

تتخذ الهيئة مجموعة من الاحتياطات الأمنية والتنظيمية لحماية البيانات الخاصة بموقعها الإلكتروني من التلاعب أو الإتلاف أو قيام أي شخص أو جهة غير مصرح لها بالحصول عليها. كما تقوم الهيئة بتشفير هذه البيانات لتجنب استغلالها من قبل أي طرف، وتتولى مراجعتها باستمرار حرصاً منها على مواكبة الموقع للتطورات التكنولوجية الحديثة.