استمع

تحتفل الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي بموظفيها المتميزين للعام 2021

التاريخ: 21 فبراير, 2022

المكان: حفل أفتراضي


استمرارا لجهودها في تشجيع العاملين وتحفيزهم للمنافسة على تطوير الأداء وللعام السابع على التوالي أقامت الهيئة العربية للاستثمار والانماء الزراعي الحفل السنوي للتميز الوظيفي لمنتسبيها لعام 2021 وذلك احتفاء وتكريما للمتميزين من مختلف الفئات الوظيفية بالهيئة.

وحرصاً على الالتزام بالإجراءات وتدابير الصحة والسلامة المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا. نظمت الهيئة العربية للاستثمار والانماء الزراعي حفل التميز الوظيفي السابع لمنسبيها بالمقر الرئيسي للهيئة بالخرطوم والمكتب الإقليمي بدبي افتراضيا وذلك يوم 16 فبراير 2022.

خلال الحفل قدم سعادة الاستاذ /محمد بن عبيد المزروعي / رئيس الهيئة العربية كلمة مرحبا بالحضور من الموظفين شاكرا لهم على تلبية الدعوة مهنئا الموظفين الذين تم تكريمهم من الإدارات والوحدات التنظيمية في الهيئة مشيدا باستمرارية الاحتفالية في عامها السابع لنشر ثقافة الابداع والتميز وتطبيقها عمليا لتنمية روح التنافسية والريادة.  متمنيا أن يأتي العام القادم ليشهد مزيدا من النجاحات والمبادرات الخلاقة التي تصب في صالح الارتقاء بالهيئة والعاملين بها، وفي ختام كلمته هنأ سعادته جميع موظفي الهيئة.

واستمرار للمبادرة الكريمة من سعادة رئيس الهيئة بتكريم أحد العلماء اللذين عملوا بالهيئة العربية في السنوات السابقة، تم تكريم البروفيسور أحمد على قنيف / العالم والخبير في مجال انتاج المحاصيل والذي عرف عنه مشاركته في صياغة استراتيجيات الاستثمار الزراعي و تقييم عدد من دراسات الجدوى في مجال الاستثمارات الزراعية كما شارك في مراقبة شركات الهيئة بهدف تحسين أدائها ومثل الهيئة العربية في عدد من المؤتمرات والاجتماعات الإقليمية والدولية فيما يتعلق بالاستثمار والتنمية الزراعية كذلك عمل كعضو اللجنة الاستشارية لقسم البحوث التطبيقية بالهيئة وعضو هيئة تحرير مجلة الاستثمار الزراعي.

وقد نال قسم الاستثمار المالي جائزة الإدارة المتميزة على مستوى الإدارات بالهيئة وتم تكريم مدير الإدارة المتميز والموظفين المتميزين على مستوى أجهزة الهيئة والموظف المتميز من كل إدارة من إدارات الهيئة.