fbpx
استمع

سعادة رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية يشارك في فعاليات منتدى القطاع الخاص لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية

التاريخ: 02 مايو, 2024

المكان: الرياض - المملكة العربية السعودية


بدعوة كريمة من مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، شاركت الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي بوفد برئاسة سعادة الدكتور/ عبيد سيف حمد الزعابي – رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية في فعاليات منتدى القطاع الخاص لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية، والذي انعقد على هامش الاجتماعات السنوية وتزامنا مع الاحتفال باليوبيل الذهبي للبنك، وذلك خلال الفترة 28- 30 أبريل 2024، بالرياض – في المملكة العربية السعودية.
تأتي المشاركة في إطار جهود الهيئة للتواصل مع الشركاء والجهات ذات الصلة من شركات القطاع الخاص والحكومي والمستثمرين ورجال الأعمال وغرف التجارة والصناعة، والمؤسسات المالية التنموية الإقليمية والدولية.
شهد المنتدى حضور ومشاركة كبار المسؤولين الحكوميين، والرؤساء والمديرين التنفيذيين في شركات القطاع الخاص المحلية والإقليمية والدولية، والمستثمرين، ورجال الأعمال، وغرف التجارة والصناعة، وهيئات تشجيع التجارة والاستثمار، إضافةً إلى المؤسسات المالية التنموية الإقليمية والدولية. كما تضمن برنامج المنتدى عقد لقاءات ثنائية جمعت بين رجال الأعمال من جهة، وبين رجال الأعمال والمسؤولين الحكوميين، من جهة أخرى (B2B and B2G)، بهدف التواصل وعقد الشراكات وإقامة علاقات تجارية. وشهد المنتدى تنظيم معرض للشركاء ومسابقة للشركات الناشئة، وأيضاً تم تكريم المنظمات والشخصيات البارزة من قبل كيانات مجموعة البنك الإسلامي للتنمية.
على هامش المنتدى التقى سعادة الدكتور رئيس مجلس إدارة الهيئة بعدد من المسؤولين ومجموعة من الجهات ذات الصلة من القطاع الخاص والحكومي، حيث تم الاجتماع مع كل من سعادة الدكتور / محمود محي الدين – المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي ومعالي الأستاذة/ فريال الورغي – وزيرة الاقتصاد والتخطيط بالجمهورية التونسية، حيث تم بحث سبل التعاون المشتركة، وذلك يوم 30 أبريل 2024 في الرياض – بالمملكة العربية السعودية.