استمع

إزالة المعوقات وتذليل الصعوبات محور اللقاء بين سعادة الأستاذ محمد عبيد المزروعي – رئيس الهيئة العربية للاستثمار ومعالي المهندس / إبراهيم محمود حامد – مساعد رئيس الجمهورية بجمهورية السودان

التاريخ: 25 أغسطس, 2015


التقى سعادة الأستاذ محمد بن عبيد المزروعي رئيس الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي بمعالي المهندس إبراهيم محمود حامد – مساعد رئيس الجمهورية بحضور السادة مدراء الإدارات بالهيئة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 25/8/2015 بمكتبه بالقصر الجمهوري.
قدم سعادة الأستاذ رئيس الهيئة التهنئة الحارة لمعالي مساعد رئيس الجمهورية بمناسبة توليه المنصب الجديد متمنيا لمعاليه التوفيق كما قدم سعادته شكره وتقديره لمعالي المساعد ولكافة المسئولين بحكومة السودان على حفاوة الترحيب والدعم المتواصل لأنشطة الهيئة والمقر الرئيسي بجمهورية السودان. 
من جانبه رحب معالي مساعد رئيس الجمهورية بسعادة الأستاذ رئيس الهيئة والوفد المرافق له، وشكر سعادته على تواصله المستمر مع المسئولين بحكومة جمهورية السودان، مؤكداً على أهمية دور الهيئة في تحقيق الأمن الغذائي العربي باستغلال الموارد الزراعية التي يزخر بها السودان تنفيذاً لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية. 
وأشار سعادة رئيس الهيئة إلى تحديات المرحلة القادمة التي تتطلب تضافر كل الجهود للنهوض بالاستثمار الزراعي، كما استعرض المقترحات التي قدمتها الهيئة لتطوير المشاريع التي تساهم بها بدولة المقر والتي تعتبر حكومة السودان الشريك الأساسي فيها، و وتطرق سعادته الى جهود الهيئة في متابعة هذه المشاريع لتحقيق أهدافها التي أنشئت من أجلها والمساهمة الفاعلة في تحقيق الأمن الغذائي العربي. 
وفي ختام اللقاء أكد معالي مساعد رئيس الجمهورية دعمه الكامل للهيئة ووعد بتوجيه المختصين لتذليل كافة المعوقات التي تعترض أنشطة الهيئة وشركاتها في دولة المقر.