استمع

نوفر أكثر من 115 ألف
وظيفة في القطاع
الزراعي في الدول العربية

تقدم بطلبك للعمل في الهيئة العربية للإنماء والاستثمار الزراعي

تقوم الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي باستقطاب الكفاءات وأصحاب المهارات من جميع أنحاء العالم العربي ممن يستطيعون الإسهام في تحقيق رؤيتها لتعزيز الأمن الغذائي؛ وقد نشأت سياسة التنوع في الهيئة من إيمانها بتكافؤ فرص التوظيف وعدم التمييز على أساس العرق أو النوع أو الخلفية الثقافية أو العمر أو الدين أو الفئة الاجتماعية. وتدرك الهيئة أيضاً أهمية وجود العاملين الإداريين والفنيين والمتخصصين المؤهلين وفق أعلى المستويات لتحقيق الأهداف الاستثمارية والتنموية للهيئة.

يعمل في الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي ما يقارب الـ 200 موظف، وتحرص الهيئة على توفير بيئة عمل عادلة ومنصفة وإيجابية لموظفيها، تلبي كافة احتياجاتهم وتدعم طموحاتهم، وتستند خيارات التوظيف بشكل حصري على المؤهل العلمي والخبرة المتصلة بالوظيفة ورغبة المرشح وقدراته على تحقيق نتائج متميزة. تستثمر الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي في تدريب موظفيها وتعزيز مستويات الأداء والإنتاجية لديهم وتمكينهم من المساهمة بشكل فعال في تحقيق أهدافها الاستراتيجية. وللوفاء بالمسؤولية المؤسسية، توفر الهيئة فرص التدريب للخريجين الجدد على نطاق أقسامها المختلفة وفقاً لتخصصاتهم. والهدف من ذلك يكمن في مساعدة الخريجين على اكتساب الخبرة والمعرفة المتعمقة التي سوف تدعمهم في مسارهم المهني.

للتقدم لإحدى الوظائف الشاغرة في الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى: hr@aaaid.org أو من خلال تعبئة استمارة الطلب أدناه.