استمع

سياسة الخصوصية والأمن

شكراً لزيارة موقع الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي الإلكتروني. في إطار حرص الهيئة العربية على حماية سرية المعلومات والبيانات المقدمة من المستخدمين، نوجه عنايتكم للاطلاع على سياسة الخصوصية التالية:
 
جمع واستخدام المعلومات
تجمع خوادم الإنترنت الخاصة بموقع الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي المعلومات التالية تلقائيًا:
1. عنوان بروتوكول الإنترنت (IP Address) للجهاز المستخدم
2. نوع المتصفح ونوع نظام التشغيل المستخدمين
3. تاريخ ووقت دخول الموقع الإلكتروني
ولكن يتمّ الحصول على المعلومات أعلاه بشكل تجميعي وليس بشكل شخصي وذلك لتحسين أداء هذا الموقع، ولا يتمّ الإفصاح عن هذه المعلومات إلا لحماية أمن الموقع أو تطبيقًا للقانون ولن يجمع موقع الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي معلومات شخصية من شأنها تحديد هوية الزائر إلا إذا أفصح عنها الزائر طواعية.
 
في حال اختار الزائر طواعية تقديم معلومات شخصية عبر استمارات التواصل الإلكترونية في الموقع أو الخدمات الإلكترونية، سوف تجمع الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي معلومات من شأنها تحديد هويته، مثال: الاسم، والبريد الإلكتروني، ورقم الهاتف، وأي معلومات أخرى يقدمها الزائر وتستخدمها لمحاولة تلبية طلبه.
 
ملف تعريف الارتباط (Cookies)
تستخدم الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي برنامج (Google Analytics) لجمع المعلومات والتحليل الإحصائي. يجمع هذا البرنامج معلومات مثل عدد مستخدمي الموقع أو الصفحات الأكثر زيارة أوالمواقع الإلكترونية التي زارها قبل دخول موقع الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي. تستخدم الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي هذه المعلومات لتحسين تجربة الزائر خلال تصفحه الموقع الإلكتروني. يجمع برنامج (Google Analytics) عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بجهاز المستخدم ولا يقوم بجمع معلومات شخصية من شأنها تحديد هويته. يمكن منع هذا البرنامج من جمع المعلومات من خلال تعطيل إعدادات ملف تعريف الارتباط (Cookies) في المتصفح المستخدم.
 
حماية المعلومات
لن يتمّ الإفصاح عن معلومات الزائر الشخصية التي يقدمها طواعية من دون موافقته إلا في حالات معيّنة يتطلب فيها القانون الإفصاح عن هذه المعلومات.
لن يتم تبادل أي من معلومات الزائر الشخصية أو بيعها لأي طرف آخر.
 
روابط المواقع الأخرى
يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع إلكترونية تديرها جهات أخرى. توفر الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي هذه الروابط لتسهيل وصول الزائر إلى هذه المواقع، لكنّها غير مسؤولة عن سياسة الخصوصية المعتمدة فيها أو أدائها بشكل عام. ننصح الزائر بالاطلاع على سياسة الخصوصية والأمن لأي من هذه المواقع.
 
 
التواصل معنا
إذا كان لديك أي استفسارات أو ملاحظات حول هذه السياسة، يرجى التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني info@aaaid.org