fbpx
استمع

الاجتماع الأول لسنة 2024 للمجلس الاستشاري للاستثمار

التاريخ: 08 مايو, 2024

المكان: دبي - دولة الإمارات العربية المتحدة


استنادا إلى القرار الإداري الصادر من سعادة الدكتور/ عبيد سيف حمد الزعابي – رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي، تم تأسيس المجلس الاستشاري للاستثمار في الهيئة، يهدف المجلس الاستشاري للاستثمار إلى إبداء الرأي وتقديم التوصيات حول المقترحات الاستثمارية وللمتابعة الدورية لمحفظة استثمارات الهيئة (المباشرة والصناديق الاستثمارية).

يضم المجلس الاستشاري للاستثمار خبراء من مختلف الجنسيات والخلفيات المهنية والتخصصات ذات الصلة بالأسواق المالية والاستثمار والحوكمة وهم: سعادة الأستاذ/ شريف سمير محمود سامي – رئيسا للمجلس وعضوية كل من سعادة الدكتور /عبد الإله بلعتيق، سعادة الدكتور/ سلمان بن صالح بن سلمان الدحيلان، سعادة الأستاذ/ محمد على ياسين، سعادة الدكتور/ صلاح عبد الله عثمان يوسف العثمان.

حيث شهد المقر الإقليمي للهيئة في دبي انعقاد الاجتماع الافتتاحي الأول المجلس الاستشاري للاستثمار لسنة 2024 وذلك يوم الاثنين الموافق 6 مايو 2024. خلال هذا الاجتماع، تم طرح ومناقشة مجموعة متنوعة من الموضوعات الرئيسية التي تخص نشاطي الاستثمار المباشر و #الصناديق_الاستثمارية للهيئة. وقد اختتم الاجتماع بتقديم عدة توصيات مهمة، والتي ستكون محور النقاش في الاجتماع القادم للمجلس.