fbpx
استمع

الهيئة تكرم منتسبيها المتميزين الحفل السنوي لجائزة التميز الوظيفي 17 مايو 2015 -فندق السلام روتانا الخرطوم

التاريخ: 17 مايو, 2015


بمبادرة كريمة من سعادة الاستاذ محمد بن عبيد المزروعي – رئيس الهيئة العربية للاستثمار والانماء الزراعي، اقيمت فعاليات الحفل السنوي لجائزة التميز الوظيفي وذلك بفندق السلام روتانا بالخرطوم.
ويجئ الحفل ضمن برامج تطوير القدرات البشرية ورفع الكفاءات ومن اجل تحفيز المتميزين بالهيئة من مختلف فئات الموظفين. وقد خاطب سعادة رئيس الهيئة الحاضرين معربا عن سعادته الكبيرة لإقامة الحفل وللفكرة نفسها مثمنا دور كل من استحق التكريم بتميزه في عمله واتقانه له كقيمة دينية ودنيوية، حاثا الذين لم يكرموا بعد للانخراط في بوتقة التميز وشدد على ان الهدف ليس تمييز موظف على اخر ولكن الغاية من الجائزة اخراج كل الطاقات الكامنة، واكد ان الهيئة سترصد كل من يقدمون العطاء والاخلاص في عملهم وستكون حاضرة لتكريمهم. كما انه شدد على ضرورة الاستمرار بذات النهج والاسلوب ليكون هذا الحفل ارثا اداريا متوارثا جيلا بعد جيل.  وبعد ذلك قام سعادته بتكريم الموظفين المتميزين من الادارات والاجهزة المختلفة بالهيئة حيث اشتمل التكريم علي منحهم شهادات تقديرية ودروع الهيئة التذكارية وايضا قدمت لهم رحلات للحج والعمرة علاوة علي حوافز مالية مصاحبة للشهادات والدروع.
وقد احتوي الحفل ايضا على فقرة يانصيب لكافة الحضور من موظفي الهيئة واسرهم حيث قدمت فيها العديد من الجوائز القيمة والتي اشاعت جوا أسريا دافئا أضفي الكثير من البهجة للحاضرين.
تجدر الاشارة الي ان سعادة الرئيس قد قام ايضا باختيار اربعة موظفين متميزين اضافيين وفق رؤيته الخاصة حيث كانت لفتة بارعة اثني عليها الجميع، وقد قامت اللجنة المنظمة للحفل بوضع صورة تذكارية للمتميزين بمكتب سعادة رئيس الهيئة بالمقر الرئيسي بالخرطوم والمكتب الاقليمي بدبي.