fbpx
استمع

ممثل منظمة الفاو بالخرطوم يشيد بدور الهيئة العربية في تحقيق الأمن الغذائي

التاريخ: 20 سبتمبر, 2017


استقبل سعادة الأستاذ محمد بن عبيد المزروعي -رئيس الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي بمكتبه بالمقر الرئيسي للهيئة العربية بالخرطوم معـالي الاستاذ/ بابا غانا أحمدو – ممثل منظمة الاغذية والزراعة العالمية التابعة للأمم المتحدة بالسودان (الفاو) وذلك يوم 19/9/2017 بمكتبه بالمقر الرئيسي للهيئة بالخرطوم.

قدم سعادة رئيس الهيئة التهنئة لسعادة الأستاذ/ بابا غانا باختياره ممثلاً لمنظمة الفاو في السودان وتمنى له التوفيق في مهامه، كما قدم شرحا عن الهيئة العربية وأنشطتها في الدول العربية وجهود الهيئة في المجالات الاستثمارية والتنموية وتوطين التقانات الحديثة إلى جانب إسهاماتها في تطوير البنية التحتية في مناطق المشاريع الزراعية لأنها تعتبر عامل أساسي في نجاح الاستثمارات الزراعية.

من جانبه شكر ممثل الفاو سعادة رئيس الهيئة لإتاحة الفرصة للقاء به حيث يأتي ذلك في إطار زياراته للمؤسسات ذات الصلة مثمنا جهود الهيئة العربية في المجال الزراعي ومؤكداً ان منظمة الفاو تعمل لإيجاد المعالجات اللازمة لارتفاع أسعار السلع الغذائية عالميا.

وفى ختام اللقاء أكد حضرت الممثل المقيم حرصه التام على دعم أوجه التعاون والتنسيق بين الهيئة العربية والمنظمة فيما يخص قضايا الامن الغذائي وتحقيقه. مؤكداً على أهمية دور الهيئة في تحقيق الأمن الغذائي باستغلال الموارد الزراعية التي يزخر بها الوطن العربي.